burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الاتحاد يتخذ اجراءً جديدا بشأن جوناس

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد _ يوروسبورت : تتجه نية مجلس ادارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي في اتحاذ اجراء جديد تجاه لاعبه البرازيلي جوناس دي سوزا خلال توقف عجلات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وتوقف سباق بطولة الدوري مؤقتا لارتباط بعض اللاعبين مع الأخضر في أولى مبارياته الرسمية خلال ماراثون التصفيات بمواجهة اليمن المقررة يوم العاشر من سبتمبر.
وكشفت تقارير صحفية على ان ادارة الاتحاد ترغب في انهاء مسيرة للبرازيلي جوناس دا سوزا الاحترافية مع للعميد بتوقيع مخالصة مالية وتوجيه الشكر على فترة تواجده معهم.
وأكدت التقارير ذاتها على ادارة الاتحاد اتجهت لهذا الأمر استغلالاً لوجود شرط جزائي في عقده يتيح لهم التخلص بقيمة رواتب تصل إلى 6 أشهر.
وأوضحت ايضا بإن هروب المحترف الايفواري سانوجو ورحيله بشكل مفاجئ أربك حسابات العميد بسبب خلو عقده من الشرط الجزائي ليقوم اللاعب بفسخ العقد من جانبه قبل يومين مما اجبر الادارة على تفعيل الشرط الجزائي في عقد جوناس.
كما اشارت التقارير ذاتها على أن تسجيل سانوجو وسوزا في قائمة الاستثمار لتلبية رغبة سييرا الذي لم يقتنع بهما خلال فترة تواجده على رأس الجهاز الفني للهميد.
ومن جانبه ، أكد التونسي علي عباس، المتخصص في القانون الرياضي، أحقية أي لاعب، يُنقَل إلى الاستثمار دون موافقة خطية منه، في إنهاء عقده.
وأوضح ايضا إذا لم يكن الاتحاد يملك موافقة خطية من سانوجو على تحويله، فإن موقف الأخير سيكون قوياً، لأن الاتحاد الدولي يحظر حرمان اللاعب من المشاركة في المباريات.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up